دراسة اللغة الإنجليزية في الصين - الدراسة حول العالم

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الاثنين، 15 نوفمبر 2021

دراسة اللغة الإنجليزية في الصين




تعد الصين أكبر دولة في العالم من حيث عدد السكان والتي يبلغ عدد سكانها أكثر من 1.04 مليار نسمة ، ظهرت دولة الصين كواحدة من أقدم الحضارات في العالم ، ولا يزال هناك عدد لا يحصى من الطرق لتجربة هذه الثقافة القديمة اليوم.

تعتبر الصين موطنًا لواحدة من عجائب الدنيا السبع ، سور الصين العظيم ، فهي تحتوي على مجموعة متنوعة من المواقع والمناظر الطبيعية والمدن والبلدات لزيارة المسافرين ورجال الأعمال والطلاب للاستمتاع بها. مع أحد الاقتصادات الأسرع نموًا في العالم ، يتدفق الطلاب والشركات إلى البلاد للمشاركة في التعليم هناك.


تعلم اللغة الإنجليزية في الصين

أصبح من المعروف على نطاق واسع أن الصين ومواطنيها لديهم اهتمام متزايد باللغة الإنجليزية. في الواقع ، مع تطور القوة الاقتصادية للبلاد ، مما أدى الى ازدهار سوق اللغة الإنجليزية حتى أنه يعد أحد أكثر مجالات الدراسة نموًا للطلاب المحليين والدوليين. غالبًا حيث يتم تعليم الأطفال اللغة الإنجليزية منذ صغرهم في الدولة ، ويتحدثون إلى مستوى الاهتمام الذي يحظى به مواطنوها في الأجيال القادمة التي تتعلم "اللغة العالمية".


الصين هي موطن لما يقدر بـ 50000 مدرسة لغة خاصة وأكثر من 300000 طالب لغة إنجليزية - عدد سكان مشابه لعدد سكان الولايات المتحدة بأكملها! ليس من الغريب أن تكون الصين في طليعة الجهود المبذولة لدمج أحدث التقنيات في دورات اللغة الخاصة بها ، حيث يستفيد الطلاب من الأساليب الجديدة وهيكل الدورات المعزز.


إذا كانت لديك الرغبة في دراسة اللغة الإنجليزية في الصين ، فنحن على استعداد لتزويدك بالمساعدة والمشورة الشخصية التي ستحتاجها لتصفح الخيارات وفرص الدراسة. كما نقدم أحدث المعلومات حول الدورات ومعاهد اللغة الإنجليزية والتأشيرات وإجراءات السفر لجعل تجربة الدراسة مثمرة وممتعة.




ما هي تكلفة دراسة اللغة الإنجليزية في الصين بما في ذلك الإسكان؟
غالبًا ما تكون دورات اللغة الإنجليزية في الصين أغلى مما هي عليه في العديد من البلدان الأخرى ، نظرًا للجودة العالية والتكنولوجيا الرائدة المستخدمة في الفصول الدراسية. يمكنك الحصول على عرض يتضمن التسجيل والدراسة ونفقات السكن والطعام بدءًا من 1700EUR تقريبًا شهريًا ، والتي تتضمن ما يصل إلى 20 درسًا في الأسبوع. قد يتم تطبيق رسوم إضافية اعتمادًا على المعهد أو أي منطقة من البلد الذي تدرس فيه وتعيش فيه.


ما هي أفضل معاهد اللغة المعتمدة دوليًا في الصين؟

تهدف معاهد اللغة القبرصية إلى مساعدتك على تحسين مهاراتك اللغوية وتطويرها بغض النظر عن احتياجاتك أو مستواك الأكاديمي. إليك مجموعة من المعاهد المعتمدة دولياً والتي لديها معلمين معتمدين بمستويات تعليم عالية:
Bell Beijing ، و Language Link China ، و Star Education ، و EF English First ، و Aston English ، و Eton House International School ، و Guangzhou World Education ، والمزيد.


ما هي الشروط والإجراءات للحصول على عرض؟
تعتبر دراسة اللغة الإنجليزية في الصين سهلة وروتينية نسبيًا. المعاهد الصينية متعددة الاستخدامات وتقدم خدمات مختلفة بأسعار مختلفة ، كل ما نحتاجه هو نسخة من جواز سفرك ومعلومات عامة ورسوم الحجز الأولية. ملحوظة: تبدأ الدراسة كل يوم إثنين عن كل أسبوع.

ما هي فوائد العيش مع عائلة صينية؟

يمكن أن يكون للعيش مع عائلة مضيفة في الصين العديد من الفوائد ، بدءًا من الانغماس الثقافي إلى المدخرات المالية. مع التركيز المتزايد على اللغة الإنجليزية منذ الصغر ، من المحتمل أن تتحدث العائلات التي يعيش الطلاب معها اللغة الإنجليزية ، وخاصة الأطفال الذين يتعلمون اللغة منذ صغرهم. بالإضافة إلى ذلك ، يستفيد الكثيرون وهم بعيدون عن الوطن مع الحواس العائلية التي يوفرها العيش مع عائلة مضيفة في هذا البلد الضخم. يتم منحهم المزيد من الفرص لفهم ماهية الحياة اليومية في الصين ، ويمكنهم إقامة علاقات تدوم مدى الحياة.


ما هو الوقت المطلوب لتأمين عرض اللغة مع الإقامة؟
نحن قادرون على تأمين عروض اللغة في غضون يوم أو يومين وحجوزات الإقامة إما داخل المعهد أو في أماكن الإقامة الخارجية مع عائلة صينية ، وتستمر طوال مدة الدراسة ، في غضون أيام قليلة فقط.

ما هي متطلبات وطرق التقدم بطلب للحصول على تأشيرة دراسة اللغة في الصين؟
نحن قادرون على تأمين تأشيرات للطلاب الذين يرغبون في السفر ودراسة اللغة في الصين من أي مكان من بضعة أيام إلى ما لا يزيد عن ثلاثة أسابيع. يمكننا مساعدة الطالب في التقدم للحصول على تأشيرة دراسة مقدمًا قبل وقت السفر إذا تم تزويدنا بكشف حساب مصرفي أو ضمان مالي وجواز سفر صالح لمدة 6 أشهر على الأقل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تحدث إلى مستشارينا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *