الدراسة في قبرص - الدراسة حول العالم

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الخميس، 25 يوليو 2019

الدراسة في قبرص






لماذا الدراسة في قبرص
قبرص هي واحدة من أكبر الجزر في البحر الأبيض المتوسط ، فهي موطن لتاريخ غني وحيوي مليء بالثقافة وحتى الصراع. وتنقسم الدولة الجزيرة حاليًا إلى قسمين ، حيث ينتمي الثلث الشمالي لتركيا والثلثين الجنوبيين تحكمهما اليونان. مع الشواطئ المذهلة والمياه الصافية الكريستالية والشمس والدفء على مدار السنة ، فلا عجب أن هذا أصبح وجهة سفر رئيسية للزائرين من جميع أنحاء العالم. يعد الطلاب من أعلى المجموعات السكانية داخل المسافرين الذين يغامرون بالبلاد ، ويرجع ذلك على الأرجح إلى الفرص المتاحة فيما يتعلق بالتعليم والمناظر الطبيعية والثقافة.



أسباب تجعل من قبرص اختياراً مثالياً للدراسة بالخارج:
1. تعليم عالي الجودة
تشتهر قبرص بجودتها العالية في التعليم داخل كل من الشمال الخاضع للسيطرة التركية والجنوب الخاضع للحكم اليوناني. البلد هو موطن لنظام التعليم العالي الشهير واسعة النطاق ، والتي تحظى بشعبية خاصة مع الطلاب الأجانب والدوليين من جميع أنحاء العالم. في الواقع ، اتهمت بعض التقديرات بأن ثلث الطلاب في الجزيرة من الأجانب.

2. الفرص الثقافية
نظرًا لأن الجزيرة تحظى بشعبية كبيرة لدى الطلاب الدوليين والمسافرين ، فإن الوقت الذي يقضيه هناك سيسمح لأولئك الذين يدرسون اللغة الإنجليزية بالتفاعل مع مجموعة متنوعة من الثقافات والأشخاص من جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك ، تعتبر الدولة الجزيرة فريدة من نوعها من حيث أن لديها دولتين تطالبان بالسيطرة على أجزاء مختلفة من أراضيها ، مما يعني أن الطلاب يمكنهم تجربة طرق الحياة التركية واليونانية كلها داخل نفس عاصمة نيقوسيا.

3. التاريخ الغني
الدولة الجزيرة في قبرص هي موطن لتاريخ عميق ، غني يعود تاريخه إلى قرون مضت إلى العصور القديمة. تتوفر المقابر والمعابد والفسيفساء والمنازل التي تعود إلى العصر الحجري الحديث ، مما يتيح للزوار والطلاب الفرصة لمعرفة المزيد عن ماضي البلاد.

4. التعليم بأسعار معقولة
تحتل قبرص المرتبة الثالثة في الاتحاد الأوروبي من حيث الدول التي تنفق أكثر على التعليم العالي - في الواقع ، يتم توجيه 7 ٪ من الناتج المحلي الإجمالي نحو الأوساط الأكاديمية. هذا يعني أنه يتأخر فقط عن الدنمارك والسويد من حيث التفاني للطلاب والدراسات.

5. شروط الدخول معقولة
تحظى مؤسسات التعليم العالي ، بما في ذلك مدارس اللغات ، في قبرص باحترام كبير في جميع أنحاء العالم ، لكنها لا تجعل من الصعب الحصول على القبول. من المحتمل أن يجد الطلاب أن عملية القبول بسيطة ومباشرة في الجزيرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تحدث إلى مستشارينا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *