دراسة اللغة الإنجليزية في ايرلندا - الدراسة حول العالم

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الخميس، 10 يناير 2019

دراسة اللغة الإنجليزية في ايرلندا


أيرلندا
تنقسم جزيرة أيرلندا بين جمهورية أيرلندا (المسماة رسميا أيرلندا) ، والتي تغطي خمسة سدس من الجزيرة ، وأيرلندا الشمالية ، التي هي جزء من المملكة المتحدة. يعيش أقل بقليل من 4.6 مليون شخص في جمهورية أيرلندا (أيرلندا) ، التي تعد موطنا ليس فقط للمناظر الطبيعية الخلابة والجغرافيا الوعرة ، ولكن أيضا ثقافة تاريخية غنية في العديد من المجالات ، وربما أبرزها الأدب. وهذا يجعله موقعًا أكثر مثالية لدراسة اللغة الإنجليزية. إلى جانب الثقافة الغربية السائدة ، توجد ثقافة محلية قوية ، كما يعبر عنها من خلال الألعاب الغيلية ، والموسيقى الأيرلندية ، واللغة الإيرلندية.





تعلم اللغة الإنجليزية في أيرلندا:
أيرلندا مكان رائع لدراسة اللغة الإنجليزية. مع أكثر من 119000 طالب يسافرون إلى البلاد من أجل المشاركة في دورات اللغة ، ليس من المستغرب أن تكون البرامج في جميع أنحاء البلاد من الطراز العالمي والأعلى مستوى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للطلاب المغامرين في "جزيرة الزمرد" ، كما لو كان يتم الاتصال بهم في كثير من الأحيان ، أن يحدثوا في العديد من التجارب الثقافية ، من الرياضة والحانات إلى التاريخ والأدب.

فهي ليست فقط معروفة بلداً ترحيباً وودوداً ، ولكن أيرلندا تشتهر أيضاً بمعاييرها العالية في التدريب على اللغة الإنجليزية ، وجودة نظامها التعليمي ، وتكامل الطلاب الدوليين.

إذا كنت مهتمًا بدراسة اللغة الإنجليزية في أيرلندا ، فيمكنك الاعتماد علينا لتزويدك بالمساعدة والمشورة الشخصية فيما يتعلق بالفرص الأكاديمية المتاحة. سوف نوفر لك أحدث المعلومات عن معاهد اللغة والدورات ، بالإضافة إلى التأشيرات والسفر لجعل تجربة الدراسة مفيدة وممتعة.

ما هي تكاليف دراسة اللغة والمعيشة في أيرلندا؟
تعتبر الدراسة اللغوية في أيرلندا معقولة نسبيًا مقارنةً بالدول الأخرى ، ويمكن للطلاب الحصول على عرض يتضمن رسوم التسجيل ورسوم الدراسة ورسوم الإقامة ورسوم الطعام والتأمين الطبي ورسوم خدمات الاستقبال في المطار بسعر يبدأ من 2000 يورو شهريًا. وبدلاً من ذلك ، يمكن للطلاب الحصول على عرض كامل لمدة 3 أشهر ، وهو الخيار الأفضل للتكلفة ، والذي يبدأ بـ 6000 يورو وفقًا للأسعار المختلفة بين المعاهد المختلفة.

ما هي أفضل معاهد اللغات المعتمدة دوليا في أيرلندا؟
تهدف معاهد اللغة الأيرلندية إلى مساعدتك على تحسين وتطوير مهاراتك اللغوية بغض النظر عن احتياجاتك أو المستوى الأكاديمي. تحتوي القائمة التالية من المعاهد المعتمدة على معلمين معتمدين بمستويات عالية من التعليم:
انترناشونال هاوس International House - Dublin - كابلان Kaplan - مدرسة أطلس للغة الانجليزية Atlas Language School والعديد من المعاهد الأيرلندية الشهيرة الأخرى حول أيرلندا.

ما هي الشروط والإجراءات للحصول على عرض؟
تعتبر دراسة اللغة في أيرلندا سهلة وروتينية: كل ما نحتاجه منك هو نسخة من جواز سفرك ومعلوماتك العامة ورسوم الحجز الأولية. ملاحظة: تبدأ الدراسة كل يوم اثنين من كل أسبوع في المعاهد الأيرلندية.

ما هي مزايا العيش مع عائلة ايرلندية؟
يفضل معظم الطلاب الجدد في أيرلندا لدورات اللغة الصيفية العيش في عائلة مضيفة مع عائلة إيرلندية للاستفادة من التحدث إلى أفراد العائلة لتحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية. بالإضافة إلى ذلك ، تسمح أماكن الإقامة للطلاب بتعلم عادات وثقافة الأيرلنديين وبناء صداقات مع العائلة ، وتشجيع الطلاب على البدء والاختلاط مع مجتمع ثقافي ومفتوح. هناك العديد من العائلات الأيرلندية التي ترحب بالطلاب العرب وتبنيهم كجزء من أنفسهم ، مع النظر في الطعام الحلال وغيرها من التفاصيل.

ما هو الوقت المطلوب للحصول على عرض اللغة والإقامة؟
نحن قادرون على تأمين عروض اللغة خلال يوم أو يومين بالإضافة إلى حجز الإقامة داخل المعهد أو الإقامة الخارجية أو الإقامة مع عائلة إيرلندية لطول مدة الدراسة في أيام قليلة.

ما هي المتطلبات وطريقة التقدم للحصول على تأشيرة دراسة اللغة في أيرلندا؟
نحن قادرون على تأمين تأشيرة للطلاب الذين يرغبون في السفر ودراسة اللغة الإنجليزية في أيرلندا في غضون أسبوعين. ستكون هذه تأشيرة سياحية لأولئك الذين يدرسون أقل من 12 شهرًا ، ونحتاج إلى كشف حساب مصرفي أو ضمان مالي ، وجواز سفر صالح لمدة 6 أشهر على الأقل ، ومعلومات عامة لإكمال العملية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تحدث إلى مستشارينا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *