تكاليف الدراسة والمعيشة في أمريكا - الدراسة حول العالم

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الاثنين، 31 ديسمبر 2018

تكاليف الدراسة والمعيشة في أمريكا



تكاليف الدراسة في أمريكا :

تعتبر الولايات المتحدة الأمريكية الوجهة المثالية للطلاب الدوليين الذين يسعون إلى مسيرة مهنية وحياتيه متميزة مليئة بالنجاح والتفوق ،ويرجع هذا التميز لقوة الدراسة في امريكا وتعدد مناهجها ، ويجب عليك أن تأخذ في اعتبارك اختلاف رسوم الدراسة بين المعاهد التعليمية المختلفة في امريكا. حيث تبدأ الرسوم من 15000 دولار إلى 30000 دولار سنوياً. ويرجع هذا الاختلاف الكبير بالمعاهد التعليمية إلى أن المدارس العامة أرخص من مدارس القطاع الخاص.



بالإضافة إلى بعض النفقات الأخرى مثل الخدمات والأنشطة الطلابية واحتياجات الدراسة مثل الكتب والورق وكتب المذكرة والأقلام ... حيث يمكنك شراء الكتب المستعملة لتقليل الإنفاق. تتراوح التكاليف من 700 دولار إلى 2000 دولار في السنة.



تكاليف المعيشة والسكن :

تختلف تكلفة المعيشة في الولايات المتحدة الأمريكية اعتمادًا على المنطقة التي تعيش فيها في الولايات المتحدة وما إذا كنت تعيش في منطقة حضرية أو ريفية أو ضواحي. تتراوح النفقات ما بين 900 دولار إلى 1300 دولار شهريًا ، ويعتمد هذا الاختلاف على معدلات مختلفة للطلاب وخيارات الطلاب بين صالات النوم المشتركة والشقق الخاصة. تأخذ أيضا في الاعتبار النفقات الأخرى مثل الكهرباء والأثاث والإنترنت والغاز والماء في البداية. بشكل عام ، يختار بعض الطلاب مهاجع مشتركة لتقليل النفقات.



من المستحسن شراء تأمين طبي لتغطية أي نفقات طبية قد يحتاجها الطالب أثناء إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية مثل زيارة الطبيب. تبلغ تكاليف التأمين الطبي من 600 دولار إلى 1200 دولار في السنة.
يجب أن تأخذ في الاعتبار نفقات السفر والنفقات الشخصية التي تختلف باختلاف الأشخاص ، مثل خيارات الملابس والهواتف ، الخ .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تحدث إلى مستشارينا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *