تكاليف الدراسة والمعيشة في ماليزيا - الدراسة حول العالم

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الأربعاء، 24 يوليو 2019

تكاليف الدراسة والمعيشة في ماليزيا

  



تكاليف الدراسة في ماليزيا
تقدم ماليزيا التعليم النموذجي بأسعار منخفضة وتنافسية مقارنة بالجامعات الكبيرة المماثلة الأخرى في جميع أنحاء العالم. عندما تتراوح رسوم الدراسة بين 6000 دولار و 10000 دولار في السنة ، يعتمد السعر على التخصص الدراسي الذي اختاره الطلاب ومستوى الشهادة سواء البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه ، ونوع الجامعة المطلوب الالتحاق بها. يعد هذا هو أفضل سعر للطالب الدولي من جميع البلدان.

بالنسبة لرسوم دراسة اللغة الإنجليزية ، يختلف الأمر باختلاف طول الدراسة والمعهد والتي تتراوح بين 400 إلى 700 دولار.



تكاليف المعيشة والسكن في ماليزيا
إن تكاليف المعيشة المنخفضة في ماليزيا تجذب الكثير من الطلاب الدوليين ، أو الإنفاق العام للعيش في المهاجع الجامعية أو خارج المهاجع هو متوسط مناسب لميزانية الطلاب. تقدم جامعات مختلفة مهاجع للطلاب ، أو يمكن للطالب أن يستأجر مكانًا مع طلاب آخرين لمشاركتهم رغبتهم وقدرتهم المالية. تتراوح تكلفة الإقامة بين 85 دولارًا و 250 دولارًا شهريًا. يعتمد الإنفاق الآخر مثل الطعام ، والنقل ، والغسيل ، وكي الملابس ، وغيرها من الأشياء المهمة على كل نمط حياة فردي ، ويمكن أن يتراوح ما بين 170 إلى 260 دولارًا في الشهر.

تجدر الإشارة إلى أن الطلاب القادمين للدراسة في ماليزيا يحصلون على عروض جذابة لتخفيف نفقاتهم ، مثل وظائف بدوام جزئي في الجامعة ، إلى جانب خصومات كبيرة في وسائل النقل والترفيه ورحلات الكتب ، والتي تمنع الطلاب من الإجهاد الذي قد يؤثر على الدراسة التقدم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تحدث إلى مستشارينا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *