الدراسة في كندا - الدراسة حول العالم

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 1 يناير 2019

الدراسة في كندا


لماذا الدراسة في كندا؟

تعد كندا واحدة من أفضل وجهات الطلاب الدوليين في العالم. إنه في عام 2016  قرر 353.000 طالب المجيء إلى كندا للدراسة.
تستضيف كندا أكثر من 250،000 طالب دولي ، وقد شهدت زيادة كبيرة في الطلب من الطلاب الأجانب في السنوات الأخيرة.
يرجع اختيار الطلاب لكندا بسبب التعليم القوي والخبرة الدولية الإيجابية هي أساس مستقبلهم المثير والناجح. وتعتبر الجودة والقدرة على تحمل التكاليف وفرص البحث الشهيرة من العوامل الرئيسية في هذا القرار. وتوفر الجامعات في جميع أنحاء كندا بيئات متعددة الثقافات ومساحات جميلة وشعب ودود.




لماذا اختيار كندا ؟

1. الأكاديميين العالميين:
يُعرف التعليم في كندا على مستوى العالم بجودته وتميزه. تجد كندا نفسها في وضع ثابت على الخريطة عندما يتعلق الأمر بالدراسة والتدريس بسبب طبيعتها المميزة للغاية.


2. مجتمع آمن:
كندا بلد ودود وآمن بمستوى معيشة مرتفع. إن معدلات الجريمة المنخفضة ، وفوائد الصحة الطلابية العظيمة ، والجامعات التي تركز على أمن الطلاب وصحتهم تجعل الدراسة في كندا خيارًا جيدًا لأي شخص يشعر بعدم الارتياح تجاه السلامة الشخصية في الخارج. يصنف مؤشر السلام العالمي كندا من بين أكبر 10 بلدان أمانًا في العالم لزيارتها.

3. تعدد الثقافات الغنية:
لدى كندا سياسة تشجع على التنوع متعدد الثقافات ، وقد أدى ذلك إلى بيئة مرحبة حيث يتم تمثيل جميع المجموعات العرقية في العالم تقريبًا. يضمن البلد الحفاظ على عادات الناس وتقاليدهم ، واحترام قيمة وكرامة جميع الناس. يمكنك ببساطة أن تكون نفسك ، في حين لا تشعر بأي ضغط لاستيعاب القيم المحددة.

4. مكان مثير وجميل للعيش:
يجب على الجميع الذين يدرسون في الخارج أن يتذكروا أن هناك الكثير من الحياة خارج الحرم الجامعي أيضًا. سواء كنت تستمتع بقضاء الوقت أو أن تكون نشيطًا في الهواء الطلق ، أو كنت مهتمًا ببساطة باستكشاف الطبيعة ورؤية تشكيلة رائعة من الحياة البرية ، فلن تضطر للسفر في كندا للعثور عليه.

5. التعليم بأسعار معقولة:
تكون رسوم التعليم والدراسة للطلاب الأجانب في كندا أقل عمومًا من الدول الأخرى مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

6. فرص العمل:
كندا هي واحدة من الدول القليلة التي تقدم فرص عمل للطلاب الذين تخرجوا من الجامعات الكندية وحصلوا على درجة كندية. في الواقع ، بعد الانتهاء من دراستهم ، يمكن للطلاب الدوليين العمل في كندا لمدة تصل إلى 3 سنوات!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تحدث إلى مستشارينا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *