دراسة اللغة الانجليزية في مالطا - الدراسة حول العالم

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الخميس، 31 يناير 2019

دراسة اللغة الانجليزية في مالطا


مالطا
تعتبر مالطا مجموعة صغيرة تقع جنوب صقلية تتكون من العديد من الجزر الصغيرة. تسكن الجزر الثلاث الكبرى في البلاد مع أشخاص معروفين بتنوع ثقافتهم وكرم الضيافة. مع المواقع الفريدة والمناظر الطبيعية ، فإن الجزر الصغيرة مليئة بالمغامرات ، والرحلات ، والفرص للزوار - من المسافرين إلى الطلاب - للاستكشاف. مالطا هي موطن لتاريخ غني ، مع معابد وهياكل قديمة تتحدث إلى عمق السكان السابقين للبلاد والعديد من التقاليد التي لا تزال تصل إلى هذا اليوم.


تعلم اللغة الإنجليزية في مالطا
في حين أنه قد لا يكون المكان الأول الذي يتبادر إلى الذهن عندما يفكر الطلاب في تعلم اللغة الإنجليزية في الخارج ، إلا أن مالطا هي في الواقع وجهة مثالية للدراسة.فهي صغيرة سهلة الوصول إلى كل ما تقدمه ، مالطة ساحرة لتعلم اللغة الإنجليزية إلى جانب السكان المحليين الودودين. يمكنك الاسترخاء على الشاطئ أو زيارة أحد المواقع الكثيرة المثيرة للاهتمام بالجزيرة خلال فترة الدراسة بالدولة. مع المناخ الدافئ والطقس المشمس المعتدل ، مالطا مليئة بالتاريخ ولها جمال طبيعي لا يصدق من المعابد النيوليثية إلى البحار الزرقاء المتلألئة.

مع اللغة الإنجليزية كإحدى اللغتين الرسميتين ، ترحب مالطا بالطلاب لدراسة اللغة الإنجليزية من جميع أنحاء العالم. إن اختيار هذا كوجهة تعلم اللغة الإنجليزية الخاصة بك سوف يضعك في وسط أذكى العقول والبرامج الأكثر احترامًا على المستوى الدولي.

إذا كنت ترغب في دراسة اللغة الإنجليزية في مالطا ، فنحن مستعدون لتزويدك بالمساعدة والمشورة الشخصية التي تحتاجها للتنقل بين الخيارات وفرص الدراسة. كما نقدم أحدث المعلومات عن الدورات ومعاهد اللغة الإنجليزية والتأشيرات وإجراءات السفر لجعل تجربة الدراسة مثمرة وممتعة.

ما هي تكلفة دراسة اللغة الإنجليزية في مالطا بما في ذلك السكن؟
دورات اللغة الإنجليزية بأسعار معقولة نسبيا في مالطا ، مما يجعلها الوجهة الرائدة لدراسة اللغة. يمكنك الحصول على عرض يتضمن التسجيل والدراسة ومصروفات السكن والطعام ابتداءً من 1200 يورو تقريبًا في الشهر ، والذي يتضمن ما يصل إلى 20 درسًا في الأسبوع. قد يتم فرض رسوم إضافية اعتمادًا على المعهد الذي تختاره لدراستك.

ما هي أفضل معاهد اللغات المعتمدة دوليا في مالطا؟
تهدف معاهد اللغة الانجليزية في مالطا إلى مساعدتك على تحسين وتطوير مهاراتك اللغوية بغض النظر عن احتياجاتك أو المستوى الأكاديمي. تحتوي القائمة التالية من المعاهد المعتمدة على معلمين معتمدين بمستويات عالية من التعليم:

BELS، Chamber Chamber، Eurocentres Malta، Linguatime School of English، English Communication School، and more.

ما هي الشروط والإجراءات للحصول على عرض؟
تعتبر دراسة اللغة الإنجليزية في مالطا سهلة نسبيا وروتينية. إن معاهد مالطا متعددة الاستخدامات وتوفر خدمات مختلفة بأسعار مختلفة ، وكل ما نحتاجه هو نسخة من جواز سفرك ومعلوماتك العامة ورسوم الحجز الأولية. 
ملاحظة: تبدأ الدراسة كل يوم اثنين لكل أسبوع.

ما هي فوائد العيش مع عائلة مالطية؟
يمكن أن يكون للعيش مع عائلة مضيفة في مالطا العديد من الفوائد ، تتراوح من الغمر الثقافي إلى المدخرات المالية. اللغة الإنجليزية هي في الواقع واحدة من اللغتين الرسميتين في مالطا ، مما يعني أن العيش مع عائلة مضيفة يمكن أن يمنح الطلاب دراسة ممارسة إضافية للغة الإنجليزية في جميع أنحاء المنزل ، حيث يمكنهم تعلم المزيد من المصطلحات والعبارات العامية أكثر مما يمكن تدريسه في الدورات. بالإضافة إلى ذلك ، يستفيد الكثيرون في حين أنهم بعيدون عن المنزل مع الحواس العائلية التي يوفرها العيش مع عائلة مضيفة في الجزر. يتم منحهم المزيد من الفرص لفهم الحياة اليومية في البلاد ، ويمكنهم إقامة علاقات تدوم مدى الحياة.

ما هو الوقت المطلوب لتأمين عرض اللغة مع الإقامة؟
نحن قادرون على تأمين عروض اللغة في غضون يوم أو اثنين وحجوزات الإقامة إما داخل المعهد أو في أماكن إقامة عائلية مع عائلة مالطية ، تستمر طوال فترة الدراسة ، في غضون أيام قليلة فقط.

ما هي متطلبات وأساليب التقدم للحصول على تأشيرة دراسة اللغة في مالطا؟
نحن قادرون على تأمين تأشيرات للطلاب الذين يرغبون في السفر والدراسة في مالطا من أي مكان من بضعة أيام إلى ما لا يزيد عن ثلاثة أسابيع. يمكننا أن نساعد الطالب على التقدم بطلب للحصول على تأشيرة دراسة مقدما قبل السفر إذا حصلنا على كشف حساب مصرفي أو ضمان مالي ، وجواز سفر ساري المفعول لمدة 6 أشهر على الأقل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تحدث إلى مستشارينا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *