الدراسة في ألمانيا - الدراسة حول العالم

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الأربعاء، 23 يناير 2019

الدراسة في ألمانيا


لماذا الدراسة في ألمانيا 
تشتهر ألمانيا بقوتها الاقتصادية ومزيج الثقافات المختلفة. تعتبر ألمانيا ثالث أقوى بلد اقتصادي في العالم إذا لم يكن أول بلد يفكر في استقراره وعدم تأثره بأزمة التمويل الدولية كثيراً. إنها دولة ديمقراطية مفتوحة ، تجمع بين التاريخ القديم والحاضر النابض بالحياة. إنه شعب ألمانيا هو شعب سلمي بشكل عام وليس عنصري.



ألمانيا تعتبر مكانًا محبوبًا لجيل الشباب من جميع أنحاء العالم ، ويعتبر الثاني بعد الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة كوجهة دولية لاختيار الطلاب. يتميز برعاية الطلاب وتزويدهم بالمساعدة. على سبيل المثال ، تتوفر وسائل النقل العام في بعض المدن مجانًا أو مجانًا تقريبًا للطلاب.





أسباب تجعل من ألمانيا اختياراً مثالياً للدراسة بالخارج

1. الجودة العالية : 
تقدم الجامعات الألمانية التعليم والأبحاث الممتازة ، من بين الأفضل في العالم وتحتل المرتبة الثالثة على مستوى العالم في أبحاث الدكتوراه. سوف تكسب شهادة مشهورة عالميا ، مما يتيح لك آفاق ممتازة في سوق العمل العالمي.

2.المزايا التي تقدمها للطلاب: 

تتميز ألمانيا برعاية الطلاب ، وتوفر لهم الكثير من المساعدة ، حيث في بعض المدن يكاد يكون النقل العام المجاني. أيضا هناك العديد من العروض للطلاب ، مثل حزم الإنترنت والهاتف والإقامة وغيرها.

3. فرص العمل:

يسمح للطلاب بالعمل إلى جانب الدراسة ، لا أكثر من 90 يومًا في السنة ، في حين لا توجد شروط حول الوظائف ، ويتم إعفاء الطلاب من الضرائب.

4. تطوير قدراتك الفكرية والمهارات الشخصية:

في ألمانيا ، يمكنك تحقيق أقصى استفادة من نفسك. هنا يمكنك تطوير قدراتك الفكرية والمهارات الشخصية بحرية والوصول إلى إمكاناتك الكاملة. إذا كنت ترغب في تحقيق أشياء عظيمة ، فسوف تجد العزم والتحفيز والالتزام يفتح العديد من الأبواب - سواء أثناء دراستك أو بعد دراستك.

5. بلد آمن:

بالمقارنة مع دول أخرى ، فإن ألمانيا بلد آمن. في المدينة أو في الريف ، نهارًا أو ليلاً ، يمكنك التنقل بحرية هنا. تقدم ألمانيا الاستقرار الاقتصادي والسياسي ولديها واحدة من أكبر وأقوى الاقتصاديات في العالم. كما أن لديها واحدة من أحدث القطاعات العلمية والإبداعية ، مما يجعلها المكان المثالي للدراسة.

6. الدراسة في ألمانيا تكاد تكون مجانية.


7.هناك العديد من الخيارات للدراسة باللغة الإنجليزية التي تتاح لك.


8. التنوع:

اكتشف الجمال والتنوع الذي تقدمه ألمانيا! عندما تأخذ إجازة من دراستك ، هناك 1001 طريقة لمعرفة المزيد عن بلدك المضيف. على سبيل المثال ، يمكنك الذهاب إلى متحف أو دار سينما أو مسرح ، يمكنك الجلوس في حديقة بيرة ، يمكنك الذهاب في نزهة على الشاطئ ، أو السباحة في بحيرة أو تسلق جبل أو زيارة قلعة قديمة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تحدث إلى مستشارينا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *