الدراسة في ايرلندا - الدراسة حول العالم

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الخميس، 10 يناير 2019

الدراسة في ايرلندا


لماذا الدراسة في أيرلندا
إيرلندا هي البلد الجار إلى الغرب من المملكة المتحدة وواحدة من المقاصد الأكثر شعبية للطلاب الدوليين ، شهدت أيرلندا زيادة بنسبة 25 ٪ في الطلاب الدوليين منذ عام 2012. في الدراسات اللغوية ، وحدها ، تعد أيرلندا موطنا ل 119000 طالب ينحدرون من وجهات دولية. تتمتع البلاد بفرص لا تحصى للطلاب وأسباب لا حصر لها لاهتمامهم بالبلاد ذات التاريخ الثري والحس العميق للثقافة.


تقع أيرلندا في الجزء الشمالي الغربي من القارة الأوروبية إلى الشمال من المحيط الأطلنطي ، وهي منفصلة عن بريطانيا عن طريق البحر الأيرلندي وقناة سانت جورج ، ويمكن الوصول إليها بسهولة لأنها قريبة من بريطانيا وتتمتع بطبيعتها الرائعة حيث المناظر الطبيعية والمراعي الخضراء بالإضافة إلى المحيطات المحيطة بأيرلندا في جميع الاتجاهات ، فإن مستوى الدراسة في أيرلندا مماثل لمستوى بريطانيا ، والتي تعد مصدرًا للمعرفة.



أسباب تجعل من ايرلندا اختياراً مثالياً للدراسة بالخارج:

1. جامعات عالية الجودة
تحتل الجامعات في جميع أنحاء دولة أيرلندا الصغيرة نسبياً مرتبة عالية على المستوى الدولي ، مما يجعلها واحدة من الوجهات الأكثر شعبية للطلاب الدوليين من جميع الخلفيات والثقافات. يضم نظام التعليم الأيرلندي 7 جامعات عامة ، وكلها مرتبة ضمن أفضل 100 جامعة وفقًا للتصنيف العالمي لجامعة كيو إس. كما أنها موطن لعدد لا يحصى من المؤسسات الخاصة والكليات والجامعات.

2. المعيشة بأسعار معقولة
قد تكون أيرلندا واحدة من أقرب الجيران إلى المملكة المتحدة ، حيث تتقاسم الحدود عبر المحيطات والأرض مع واحدة من أغلى البلدان على وجه الأرض ، لكنها تظل خيارًا ميسورًا نسبيًا للطلاب والمسافرين الدوليين القادمين إلى البلاد. تكلفة المعيشة في أيرلندا أقل بكثير من العديد من الوجهات الرئيسية الأخرى في أوروبا والولايات المتحدة ، وحتى في أغلى مدينة في أيرلندا ، ليمريك ، تحتل المرتبة 32 في العالم. المدينة الأكثر شعبية وكثافة بالسكان في البلاد ، دبلن ، تقع في المرتبة 46 ، تحت لندن والعديد من المدن في الولايات المتحدة!

3. الشركات الرائدة في العالم
ولدى عمالقة التكنولوجيا مثل غوغل وفيسبوك وتويتر مكاتب في أيرلندا ، إلى جانب 9 شركات من بين أكبر عشر شركات في العالم للأدوية. علاوة على ذلك ، هناك الآن أكثر من 700 شركة أمريكية لديها مواقع في جميع أنحاء البلاد ، مما يعني أن الطلاب - خاصةً في الصيدلة والتكنولوجيا - سيواجهون ثروة من الفرص بعد التخرج.

4. مركز الثقافة
على الرغم من صغر حجم البلد ، لطالما كانت أيرلندا تتمتع بسمعة كونها موطنًا لنسبة أعلى من المتوسط ​​من التأثير الثقافي. وقد دعا العلماء البارزون ، والمؤلفون ، والشعراء مثل جيمس جويس وجورج برنارد شو وأوسكار وايلد البلد إلى الوطن ، وقد ساعدت هذه الحقيقة في تشكيل ثقافة البلاد على مر السنين. تزخر شوارع دبلن بالأروقة الفنية والأدبية ، من المتحف الوطني إلى معرض هيو لين. وبعيدًا عن الملاحقات الفكرية والفنية ، فإن البلاد متعصبة تمامًا لرياضاتها.

5. الجمال الطبيعي
تُعرف أيرلندا باسم "جزيرة الزمرد" ، وهي موطن لمئات من المواقع المذهلة والمشاهدات والخبرات. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن الجزيرة صغيرة جدًا ، فأنت على بُعد بضع ساعات بالسيارة من المناظر الطبيعية المعلقة - وستتوقف على طول الطريق لرؤية شيء لم تخطط له أو تتوقعه. في المدن الرئيسية ، تنتشر الحدائق الجميلة - مثل حديقة فينيكس - والأنهار عبر المدينة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تحدث إلى مستشارينا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *