دراسة اللغة الإنجليزية في بولندا - الدراسة حول العالم

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الاثنين، 28 يناير 2019

دراسة اللغة الإنجليزية في بولندا


بولندا
بلد عظيم لدراسة اللغة الإنجليزية. في بولندا ، ستجد مجموعة واسعة من الدورات التي يمكنك الحصول عليها بتكلفة منخفضة.


سيجد الطلاب بولندا بلدًا رائعًا ودودًا ، ويستقبل الأشخاص الدؤوبون دائمًا الزوار إلى بلدهم. كما تسمح المدن البولندية للطلاب بالخروج وممارسة لغتهم مع السكان المحليين.



تعلم اللغة الإنجليزية في بولندا
في كل مدينة كبيرة تقريباً في بولندا ، توجد مدارس عامة وخاصة تقدم دراسة اللغة الإنجليزية. تتوافر الدورات التدريبية بكثرة في بولندا ، كما تعمل المدارس على توسيع عروضها باستمرار لتلائم الطلب في السوق. تعلم اللغة الإنجليزية في بولندا يمنحك معرفة قوية وفرصة أفضل لإيجاد جامعة جيدة في الاتحاد الأوروبي وخارجها!

لا يجب عليك أن تعرف البولندية من أجل الدراسة في بولندا. معرفة جيدة فاللغة الإنجليزية تمنحك فرصة للدراسة في معظم الجامعات البولندية. يمكنك أيضا اختيار دورات في الفرنسية أو الألمانية. بعض العبارات الأساسية في اللغة البولندية ستجعل إقامتك أكثر متعة في البلاد

إذا كنت مهتمًا بدراسة اللغة الإنجليزية في بولندا ، فنحن مستعدون لمساعدتك وتزويدك بنصائح شخصية حول خيارات الدراسة. كما نقدم أحدث المعلومات حول الدورات والمعاهد والتأشيرات والسفر لجعل تجربة دراستك مفيدة وممتعة.

• ما هي تكاليف دراسة اللغة الإنجليزية في بولندا إلى جانب الإقامة؟
رسوم الدراسة في بولندا تنافسية للغاية مقارنة مع الدول الأخرى في الاتحاد الأوروبي التي تقدم نفس الخدمات. حيث تصل الرسوم إلى 1200 يورو بما في ذلك التسجيل والإقامة والطعام والتأمين الطبي واستلام المطار.

• معاهد الإنجليزية في بولندا
هناك العديد من معاهد تعليم اللغة في بولندا بمستويات مختلفة ، والتي توفر تدريب اللغة الإنجليزية مع مجموعة متنوعة من الدورات مع جو أكبر وتقنيات للتعليم المهني وإقامة نابضة بالحياة.

• ما هي شروط القبول؟
من السهل الحصول على عروض اللغة الانجليزية في بولندا ، كل ما نحتاجه هو نسخة من جواز سفرك ، معلومات عامة ، بالإضافة إلى رسوم الحجز الأولية.

• ما هو الوقت المطلوب للحصول على عرض وحجز الإقامة؟
يمكننا تأمين عرض اللغة في غضون يوم أو يومين بالإضافة إلى حجز الإقامة داخل المعهد أو خارجها طوال مدة الدراسة في غضون أيام قليلة.


هناك تعليقان (2):

تحدث إلى مستشارينا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *