دراسة اللغة الإنجليزية في أمريكا - الدراسة حول العالم

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الاثنين، 31 ديسمبر 2018

دراسة اللغة الإنجليزية في أمريكا




دراسة اللغة الإنجليزية في أمريكا :

الولايات المتحدة الأمريكية فريدة بطبيعتها الساحرة والتنوع الذي يشعر به كل سائح في اللحظة التي تصل إلى المطار حيث يمكنك فحص الغابات على المحيط الأطلسي وتلال ومراعي بيدمونت في الغرب الأوسط والسهول الخصبة الممتدة من الغرب الأوسط إلى الغرب والجبال في الجنوب الغرب. وهذا أعطى المناخ المتنوع للبلاد حيث يمكنك الاستمتاع بالطقس الدافئ على مدار العام في ولايات فلوريدا وكاليفورنيا وهاواي أو التزلج على الجليد في جبال كولورادو أو ألاسكا.


الولايات المتحدة الأمريكية لديها أهم الجامعات والكليات في العالم ، مما يجعلها جذابة خاصة للطلاب والمدرسين والباحثين لمتابعة التميز الأكاديمي. هذا جعل الولايات المتحدة الأمريكية واحدة من الدول الأكثر هيمنة جذب الطلاب من جميع أنحاء العالم لتطوير مهاراتهم وقدراتهم بدءا من اللغة الإنجليزية إلى الدكتوراه. تتميز الولايات المتحدة الأمريكية بعدد ضخم من المعاهد اللغوية التي جعلت السباق ضخم للغاية لتزويد الطلاب بأفضل تجربة ، وهنا تلخص مهمتنا بشكل خاص من خلال تقديم المشورة والمساعدة الممكنة للطلاب الدوليين للحصول على أفضل تجربة من كل جانب. لا تقدم مراكز اللغة في الولايات المتحدة الأمريكية سوى التدريب على اللغة الإنجليزية فقط ، ولكن أيضًا الأنشطة الخاصة والترفيه للطلاب مثل الرحلات الأسبوعية للتعرف على المدن والثقافة الأمريكية من كثب النظر

بالإضافة إلى رحلات الصيد أو زيارة علامات المدينة الأكثر أهمية التي تجذب السياح كذلك. ستعيش تجربة مذهلة لن تنسى عند الانضمام إلى أحد هذه المراكز المرموقة ونحن هنا لمساعدتك.





تعلم اللغة الإنجليزية في الولايات المتحدة الأمريكية:

إذا كنت مهتمًا بدراسة اللغة الإنجليزية في الولايات المتحدة الأمريكية ، فنحن مستعدون لمساعدتك أينما كان ذلك ممكنًا ونقدم لك المشورة الشخصية حول خيارات الدراسة المختلفة. كما نقدم أحدث المعلومات عن الدورات والمعاهد التعليمية والسفر والتأشيرات لجعل تجربة الدراسة مفيدة وممتعة.

ما هي تكاليف دراسة اللغة والمعيشة في الولايات المتحدة الأمريكية؟
الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية ليست مكلفة مقارنة بالدول الأخرى ، ولا تنسى المتعة والفرح الذي ستجدينه مع هذه التجربة أيضًا. يمكنك الحصول على عرض يتضمن رسوم التسجيل ورسوم الدراسة ورسوم الإقامة ورسوم الطعام والتأمين الطبي ورسوم خدمة الكونسيرج في المطار بمبلغ يبدأ من 2300 دولار في الشهر ، أو يمكنك الحصول على عرض كامل لمدة 3 أشهر وهو الخيار الأفضل نسبيًا التكلفة التي تبدأ بـ 6900 دولار وفقًا للأسعار المختلفة بين المعاهد المختلفة.

ما هي أفضل معاهد اللغة في الولايات المتحدة الأمريكية المعتمدة دوليًا؟
تهدف معاهد اللغة الأمريكية إلى مساعدتك على تحسين وتطوير مهاراتك اللغوية مهما كانت احتياجاتك أو مستوىك الأكاديمي ، والمعاهد المعتمدة لديها معلمين معتمدين بمستوى عال من التعليم ، وبعض هذه المعاهد المرموقة هي:

LAL، LCI English، Global village، Zoni Language Centers، LSI وغيرها من المعاهد الأمريكية الشهيرة المنتشرة حول مدن الولايات المتحدة الأمريكية.

ما هي شروط وإجراءات القبول؟
كل ما نحتاجه منك هو نسخة من جواز سفرك ومعلوماتك العامة ورسوم الحجز الأولية ويمكنك الاتصال بنا.

ما هي مزايا العيش مع عائلة أمريكية؟
الإقامة هي الأكثر إثارة للقلق للطلاب الدوليين قبل وصولهم إلى الولايات المتحدة الأمريكية. يفضل معظم الطلاب الجدد في دورات اللغة العيش في منزل مع عائلة أمريكية وهو ما يزيد من خبرتهم ويساعدهم على التواصل بشكل أفضل. يتم اختيار جميع عائلات الاستضافة الأمريكية بعناية لتوفير السلامة والمريحة للطلاب. يمكنك العيش في غرفة واحدة في عائلة مضيفة لضمان الخصوصية ويمكنك الحصول على وجبات الطعام. من خلال هذه التجربة ، يتعرف الطلاب على تقاليد الناس ويتعلمونها ، وسوف تشعر أنك من بين أفراد عائلتك لتكون مصدر اهتمام لأفراد العائلة ، وسوف تشعر أنك في اللحظة التي تصل فيها إلى المطار ويتم استقبالك.

ما هو الوقت المطلوب للحصول على عرض اللغة والإقامة؟
نحن قادرون على تأمين عروض اللغة خلال يوم أو يومين بالإضافة إلى حجز الإقامة داخل المعهد أو الإقامة الخارجية أو الإقامة مع عائلة كندية لطول مدة الدراسة في أيام قليلة. وفي أسبوع واحد ، نتلقى المستندات المطلوبة للحصول على التأشيرة.

ما هي المتطلبات وطريقة التقدم للحصول على تأشيرة طالب اللغة في الولايات المتحدة الأمريكية؟
نحن قادرون على تأمين تأشيرات للطلاب الذين يرغبون في السفر ودراسة اللغة الإنجليزية في الولايات المتحدة الأمريكية في غضون 2 إلى 6 أسابيع. يمكنك الحصول على تأشيرة سياحية لأولئك الذين يدرسون 18 ساعة في الأسبوع أو أقل وهي تأشيرة أسرع للحصول على موافقة ، أو تأشيرة طالب لأولئك الذين يدرسون أكثر من 18 ساعة في الأسبوع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تحدث إلى مستشارينا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *