دراسة اللغة الاسبانية في اسبانيا - الدراسة حول العالم

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الأربعاء، 30 يناير 2019

دراسة اللغة الاسبانية في اسبانيا


إسبانيا
أسبانيا ، وهي بلد يتمتع بجمال استثنائي ، هي موطن لبعض من أقدم الجامعات في أوروبا ومهدًا لواحدة من أهم اللغات في العالم ، أصبحت أسبانيا الوجهة الأكثر شعبية للطلاب ضمن برنامج التبادل التعليمي Erasmus و لبرامج دراسة الصيف في الخارج. بغض النظر عن أنك تخطط للدراسة في إسبانيا درجة البكالوريوس ، أو درجة الماجستير أو الدكتوراه ، أو التسجيل في برنامج دراسة الصيف في الخارج ، فإن النظام التعليمي الإسباني مصمم لتزويد الطلاب بمجموعة واسعة من المواضيع وفرص الدراسة. في حين أن لغة التدريس المعتادة هي الإسبانية ، ستجد أيضًا العديد من الدرجات المقدمة باللغة الإنجليزية أو أي لغة أجنبية أخرى.




تعلم اللغة الاسبانية في اسبانيا
مع أكثر من 35 مليون متحدث إسباني في الولايات المتحدة ، ومع وجود أكثر من 40٪ من النمو السكاني بين الناس من أصل لاتيني ، فإن المسرح قد تم إعداده لزيادة هائلة في الاستخدام الإسباني في الولايات المتحدة. إن اللغة الاسبانية أسهل وأسرع مع المزيد من الإلهام والمرح بشكل لا يصدق! ستتعرف على ثقافة الشعب الاسباني ، بالإضافة إلى لغتهم الاصلية . إن تعلم اللغة أكثر من مجرد تعلم البنية الرسمية. إنها تعلمك التواصل مع الأشخاص الذين يتحدثون بها. وهذا ما ستفعله أثناء دراستك داخل البلد.




إذا كنت مهتمًا بدراسة اللغة الإسبانية في إسبانيا ، فنحن مستعدون لمساعدتك وتقديم المشورة الشخصية حول الخيارات والخيارات المختلفة للدراسة. نحن نقدم أيضا أحدث المعلومات حول الدورات والمعاهد اللغوية والتأشيرات والسفر لجعل تجربة دراستك مفيدة وممتعة.

• ما هي تكاليف دراسة اللغة الاسبانية في إسبانيا؟
تبدأ رسوم الدراسة للغة الإسبانية بـ 700 يورو شهريًا ، بالإضافة إلى مصاريف أخرى مثل الإقامة والطعام والتأمين الطبي وخدمة الاستقبال في المطار. تختلف الأسعار باختلاف المعاهد ونوع الدورة ومدتها.

• معاهد اللغة الاسبانية
أياً كان مستوى لغتك ، فسوف تساعدك معاهد اللغة في إسبانيا على تحسين وتطوير مهاراتك في اللغة الإسبانية حيث تمتلك هذه المعاهد معلمين معتمدين يتمتعون بدرجة عالية من التعليم. هناك العديد من معاهد اللغة في إسبانيا تنتشر في جميع أنحاء الولايات والمدن المختلفة.

• ما هي الشروط والإجراءات للحصول على قبول؟
الحصول على عرض اللغة في إسبانيا أمر سهل وبسيط. كل ما نحتاجه هو نسخة من جواز سفرك ، أحدث شهادة دراسة من الطالب.

• ما هو الوقت المطلوب لتأمين عرض مع حجز الإقامة؟
نحن قادرون على تأمين عرض اللغة في غضون 1-2 أيام بالإضافة إلى حجز الإقامة داخل أو خارج المعهد أو الإقامة مع عائلة أسبانية لمدة الدراسة في غضون أيام قليلة.

هناك تعليقان (2):

  1. أتمنى لكم التوفيق والنجاح ..
    موقع محترم يسعى للتطوير والافادة بدون اي مقابل

    ردحذف
  2. انا شاب فلسطيني ممكن حدى يتواصل معي لاتسجل بجامعة برشلونة لاتعلم لان الدراسة بالقدس المحتلة غالية

    ردحذف

تحدث إلى مستشارينا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *