دراسة اللغة الإنجليزية في تركيا - الدراسة حول العالم

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الجمعة، 15 مارس 2019

دراسة اللغة الإنجليزية في تركيا


تأسست جمهورية تركيا في عام 1923 ، وتقع تركيا على مفترق الطرق بين أوروبا وآسيا حيث لعبت تركيا دورًا مهمًا في العلاقات بين الثقافات منذ العصور القديمة وحتى الجمهورية التركية اليوم. باعتبارها مصدر العديد من الحضارات التي تجذبها مواقعها الإستراتيجية ، فإن تركيا متحف مفتوح في الهواء الطلق مع وفرة من المواقع والمعالم التاريخية.







تعلم اللغة الإنجليزية في تركيا
تضاعف عدد الطلاب الدوليين الذين يختارون الدراسة في تركيا بأكثر من الضعف منذ عام 2006 ، مما يشير إلى الأهمية المتزايدة للبلاد كوجهة للتعليم العالي. في العام الدراسي 2016 ، كان هناك حوالي 48000 طالب أجنبي في تركيا.

إذا كنت مهتمًا بدراسة اللغة الإنجليزية في تركيا ، فنحن على استعداد لمساعدتك حيثما كان ذلك ممكنًا وتقديم المشورة الشخصية حول خيارات الدراسة المختلفة. كما نقدم أحدث المعلومات حول الدورات والمعاهد التعليمية والسفر والتأشيرة لجعل تجربة الدراسة مفيدة وممتعة.


• ما هي نفقات الدراسة والمعيشة في تركيا؟
رسوم دراسة اللغة في تركيا تنافسية للغاية مقارنة بالدول الأخرى التي تستقبل الطلاب الدوليين. حيث تبدأ رسوم الدراسة إلى جانب رسوم التسجيل والإقامة والغذاء والتأمين الطبي وخدمات الاستقبال في المطار من 750 دولارًا شهريًا.


• معاهد اللغة الإنجليزية في تركيا
هناك العديد من معاهد اللغة الإنجليزية في تركيا بمستويات مختلفة تقدم تدريباً مكثفاً على اللغة الإنجليزية حيث يكون مستوى الدراسة في الغالب واحدًا لمدة أربعة أسابيع ثم ينتقل الطلاب الناجحون إلى المستوى التالي. تنتشر معاهد التدريب باللغة الإنجليزية في مدن مختلفة في تركيا بينما توجد أشهرها في إسطنبول.
يوجد في المعاهد المعتمدة مدرسون معتمدون يتمتعون بمستوى عال من التعليم وبعض هذه المعاهد المتميزة هم:
كلية IBC الدولية البريطانية ومجموعة ALS وغيرها من المعاهد التركية الدولية الشهيرة المنتشرة في جميع أنحاء المدن التركية.

هناك العديد من دورات الإعداد لامتحان "IELTS" و "اختبار التوفل" (TOEFL) حيث يكون الشرط مقبولاً اجتياز تلك الاختبارات للالتحاق بالجامعة. معهد هارموني هو واحد من معاهد اللغات الشهيرة في تركيا المعتمدة دوليا.


ما هي شروط وإجراءات القبول؟
كل ما نحتاجه منك هو نسخة من جواز السفر ومعلومات عامة ورسوم الحجز الأولية.
 

• ما هي إجراءات القبول؟
يعتبر الحصول على عرض لدراسة اللغة الانجليزية في تركيا أمرًا سهلاً وبسيطًا ؛ كل ما نحتاج إليه هو نسخة من جواز سفرك ساري المفعول والمعلومات العامة ورسوم الحجز الأولية.


• ما هو الوقت المطلوب للحصول على عرض وحجز السكن؟
نحن قادرون على تأمين عرض خلال 2-3 أيام بالإضافة إلى حجز أماكن الإقامة داخل مساكن المعهد أو خارجها في غضون أيام قليلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تحدث إلى مستشارينا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *