دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا - الدراسة حول العالم

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الأربعاء، 24 يوليو 2019

دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا



تتكون ماليزيا من 13 ولاية ، وتنتشر كل ولاية على مساحة 330 ألف كيلومتر مربع وتمتد على جزأين بين بحر الصين الجنوبي. يقع الجزء الغربي الذي يحتوي على العاصمة كوالا لامبور ويحدها من جنوب تايلاند وشمال سنغافورة والجانب الآخر مجاور إندونيسيا وبروناي. إنها حقاً دولة ذات معالم سياحية بالإضافة إلى وجهة مرموقة للطلاب الطموحين الذين يبحثون عن التعليم العالي.





تعلم اللغة الإنجليزية في ماليزيا
إذا كنت مهتمًا بدراسة اللغة الإنجليزية في ماليزيا ، فنحن على استعداد لمساعدتك حيثما كان ذلك ممكنًا وتقديم المشورة الشخصية حول خيارات الدراسة المختلفة. كما نقدم أحدث المعلومات حول الدورات والمعاهد التعليمية والسفر والتأشيرة لجعل تجربة الدراسة مفيدة وممتعة.

• ما هي نفقات الدراسة والمعيشة في ماليزيا؟
رسوم دراسة اللغة في ماليزيا تنافسية للغاية مقارنة بالدول الأخرى التي تستقبل الطلاب الدوليين. حيث تبدأ رسوم الدراسة إلى جانب رسوم التسجيل والإقامة والغذاء والتأمين الطبي وخدمات الاستقبال في المطار من 550 دولارًا شهريًا.

• معاهد اللغة الإنجليزية في ماليزيا
هناك العديد من معاهد اللغة الإنجليزية في ماليزيا بمستويات مختلفة توفر تدريباً مكثفاً على اللغة الإنجليزية حيث يكون مستوى الدراسة في الغالب واحدًا لمدة 4 أسابيع ثم ينتقل الطلاب الناجحون إلى المستوى التالي. 
تنتشر معاهد التدريب باللغة الإنجليزية في مدن مختلفة في ماليزيا بينما توجد أشهرها في كوالا لامبور وضواحيها.
هناك العديد من دورات الإعداد لامتحان "IELTS" و "اختبار التوفل" (TOEFL) حيث يكون الشرط مقبولاً اجتياز تلك الاختبارات للالتحاق بالجامعة. معهد هارموني هو واحد من معاهد اللغات الشهيرة في ماليزيا المعتمدة دوليا.

• ما هي إجراءات القبول؟
يعتبر الحصول على عرض لغوي في ماليزيا أمرًا سهلاً وبسيطًا ، فكل ما نحتاج إليه هو نسخة من جواز سفرك ساري المفعول والمعلومات العامة ورسوم الحجز الأولية.

• ما هو الوقت المطلوب للحصول على عرض وحجز السكن؟
نحن قادرون على تأمين عرض خلال 2-3 أيام بالإضافة إلى حجز أماكن الإقامة داخل مساكن المعهد أو خارجها في غضون أيام قليلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تحدث إلى مستشارينا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *