دراسة اللغة الانجليزية في قبرص - الدراسة حول العالم

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 6 أغسطس 2019

دراسة اللغة الانجليزية في قبرص






دراسة اللغة الانجليزية في قبرص
قبرص هي جزيرة جميلة في البحر الأبيض المتوسط ، موطن لثقافة غنية مبنية على تاريخها الطويل والمتنوع. مع مناخ معتدل على مدار العام وشواطئ ومناظر طبيعية خلابة ومدن ، فلا عجب أن هذه وجهة سياحية رئيسية. الجزيرة فريدة من نوعها من حيث أنها تنقسم إلى : الثلثان الجنوبيان من الجزيرة تابع لليونان ، في حين أن الثلث الشمالي تديره تركيا. و عاصمة الجزيرة هي نيقوسيا ، تتجمع وتتعايش هذه الثقافات ، تعد قبرص هي ثالث أكبر جزيرة من حيث عدد السكان في البحر المتوسط ، فهي موطنًا لمجموعة متنوعة من الثقافات والمواقع والمعاهد التي تجعلها وجهة رائدة للطلاب.


تعلم اللغة الإنجليزية في قبرص
رغم أنه قد لا يكون أول ما يتبادر إلى الذهن عندما يفكر الطلاب في تعلم اللغة الإنجليزية في الخارج ، إلا أن قبرص هي في الواقع وجهة مثالية لأخذ دراستك. كانت البلاد تحت الحكم البريطاني من عام 1878 ، لتصبح مستعمرة للإمبراطورية في عام 1925. كانت اللغة الإنجليزية هي اللغة الرسمية للجزيرة حتى حصلت على استقلالها في عام 1960. وحتى ذلك الحين ، كانت لا تزال تستخدم في المحاكم القانونية حتى عام 1989.

أكثر من 80 ٪ من السكان القبارصة يجيدون اللغة الإنجليزية ، على الرغم من أن اللغتين اليونانية والتركية هما اللغتان الرسميتان للجزيرة المقسمة. في الواقع ، ازداد الاهتمام باللغة الإنجليزية في قبرص منذ انضمامها إلى الاتحاد الأوروبي في عام 2004 ، مما يجعلها وجهة مثالية للطلاب للسفر بحثًا عن برامج اللغة الإنجليزية.

إذا كنت ترغب في دراسة اللغة الإنجليزية في قبرص ، فنحن على استعداد لتزويدك بالمساعدة والمشورة الشخصية التي ستحتاج إليها لتصفح الخيارات وفرص الدراسة. كما نقدم أحدث المعلومات حول الدورات ومعاهد اللغة الإنجليزية وإجراءات التأشيرات والسفر لجعل تجربة الدراسة مثمرة وممتعة.

ما هي تكلفة دراسة اللغة الإنجليزية في قبرص بما في ذلك السكن؟
تعتبر دورات اللغة الإنجليزية ميسورة التكلفة نسبياً في قبرص ، مما يجعلها الوجهة الأولى لدراسة اللغة. يمكنك الحصول على عرض يتضمن التسجيل والدراسة ونفقات السكن والطعام ابتداءً من حوالي 850 يورو شهريًا ، ويشمل ما يصل إلى 20 درسًا في الأسبوع. قد يتم تطبيق رسوم إضافية حسب المعهد أو المنطقة (اليونانية أو التركية) للجزيرة التي تعيش فيها.

ما هي أفضل معاهد اللغة المعتمدة دوليًا في قبرص؟
تهدف معاهد اللغة القبرصية إلى مساعدتك على تحسين وتطوير مهاراتك اللغوية بغض النظر عن احتياجاتك أو مستواك الأكاديمي. تحتوي القائمة التالية من المعاهد المعتمدة على مدرسين معتمدين من ذوي المستويات التعليمية العالية:

الأكاديمية الأمريكية لارناكا ، المدرسة الإنجليزية في كيرينيا ، معهد روديا نيوفيتو الخاص للغة الإنجليزية ، كلية اللغات في كي إي إس ، التعليم أولاً ، كلية اللغات الأوروبية CTL ، وأكثر من ذلك.

ما هي الشروط والإجراءات للحصول على عرض؟
تعتبر دراسة اللغة الإنجليزية في قبرص سهلة وروتينية نسبيًا. تعد المعاهد القبرصية متعددة الاستخدامات وتقدم خدمات مختلفة بأسعار مختلفة ، لذلك كل ما نحتاج إليه هو نسخة من جواز السفر ومعلومات عامة ورسوم الحجز الأولية. 
ملاحظة: تبدأ الدراسة كل يوم اثنين لكل أسبوع.

ما هي فوائد العيش مع عائلة قبرصية؟
قد يكون للعيش مع أسرة مضيفة في قبرص العديد من الفوائد ، بدءًا من الانغماس الثقافي إلى المدخرات المالية. يتحدث معظم القبارصة اللغة الإنجليزية ، مما يعني أن العيش مع عائلة مضيفة يمكن أن يمنح الطلاب الذين يدرسون اللغة الإنجليزية تدريبات إضافية في جميع أنحاء المنزل ، حيث يمكنهم تعلم المصطلحات العامية والعبارات أكثر مما قد يدرسون في الدورات التدريبية. بالإضافة إلى ذلك ، يستفيد الكثيرون بينما هم بعيدون عن المنزل مع الحواس العائلية التي يوفرها العيش مع عائلة مضيفة في الجزيرة. يتم منحهم المزيد من الفرص لفهم ماهية الحياة اليومية على الجزيرة ، ويمكنهم إقامة علاقات تدوم مدى الحياة.

ما هو الوقت المطلوب لتأمين عرض اللغة مع الإقامة؟
نحن في Search4course قادرون على تأمين العروض اللغوية خلال يوم أو يومين وحجوزات الإقامة سواء داخل المعهد أو في أماكن الإقامة الخارجية مع عائلة قبرصية ، تستمر طوال فترة الدراسة ، في غضون بضعة أيام.

ما هي متطلبات وطرق التقدم بطلب للحصول على تأشيرة دراسة اللغة في قبرص؟
نحن قادرون على تأمين تأشيرات للطلاب الذين يرغبون في السفر ودراسة اللغة في قبرص من أي مكان من بضعة أيام إلى ما لا يزيد عن ثلاثة أسابيع. يمكننا مساعدة الطالب على التقدم بطلب للحصول على تأشيرة دراسة مقدمًا قبل وقت السفر إذا تم تزويدنا بكشف مصرفي أو ضمان مالي وجواز سفر صالح لمدة 6 أشهر على الأقل.

هناك تعليقان (2):

  1. أريد معرفة تكاليف الدراسة والسكن لمدة 6 أشهر

    ردحذف
    الردود
    1. مرحباً بك
      تواصل معنا وسيتم افادتكم بكافة التفاصيل
      https://search4course.blogspot.com/p/contact-us.html

      حذف

تحدث إلى مستشارينا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *