دراسة اللغة الإنجليزية في روسيا - الدراسة حول العالم

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 7 يناير 2020

دراسة اللغة الإنجليزية في روسيا



تعد روسيا التي تضم أكبر كتلة أرضية على وجه الأرض ، موطنًا لمجموعة متنوعة من المدن والمناخات والمناظر الطبيعية والثقافات عبر مناطقها الزمنية العديدة. تمتد قارات آسيا وأوروبا وتمس المحيط الهادي من الشرق وبحر القطب الشمالي من الشمال ، فهي موطن لـ 150 مليون مواطن ، يعيش معظمهم في مدن مكتظة بالسكان مثل موسكو أو سانت بطرسبرغ.
في كل زاوية من زوايا البلاد ترى عبق التاريخ ، لن يواجه الطلاب الذين يغامرون بالدراسة في روسيا صعوبة في معرفة تاريخ وثقافة روسيا في كل مكان ينظرون إليه.


تعلم اللغة الإنجليزية في روسيا
من المحتمل ألا تكون روسيا الوجهة الأولى التي تتبادر إلى ذهن الطلاب الذين يتطلعون إلى توسيع نطاق مفردات اللغة الإنجليزية لديهم ويجيدون اللغة بطلاقة. ومع ذلك ، فإن أكثر من 80 ٪ من الروس الذين يتحدثون لغتين يتحدثون الإنجليزية بحرية ، مما يعني أن الطلاب الذين يتوجهون إلى البلاد سوف يسمعون اللغة التي يدرسون بها في كل مكان يذهبون إليه. على الرغم من ذلك ، فإن اللغة الرسمية للبلاد هي اللغة الروسية.





يوجد في روسيا 32 لغة كلغة خاصة بها. وتحتل اللغة الإنجليزية المرتبة الأولى في قائمة اللغات الأجنبية التي يتعلمها ويتحدث بها الروس.

إذا كانت لديك الرغبة في دراسة اللغة الإنجليزية في روسيا ، فنحن على استعداد لتزويدك بالمساعدة والمشورة الشخصية التي ستحتاج إليها لتصفح الخيارات وفرص الدراسة. كما نقدم أحدث المعلومات حول الدورات ومعاهد اللغة الإنجليزية وإجراءات التأشيرات والسفر لجعل تجربة الدراسة مثمرة وممتعة.



ما هي تكلفة دراسة اللغة الإنجليزية في روسيا بما في ذلك الإسكان؟
تعتبر دورات اللغة الإنجليزية ميسورة التكلفة نسبياً في روسيا ، مما يجعلها وجهة ممتازة لدراسة اللغة الانجليزية. يمكنك الحصول على عرض يتضمن التسجيل والدراسة ونفقات الإسكان والغذاء والتأمين الصحي وخدمات الاستقبال في المطار ابتداءً من حوالي 800 يورو شهريًا. قد يتم تطبيق رسوم إضافية حسب المعهد أو المنطقة التي تعيش فيها.

ما هي أفضل معاهد اللغة المعتمدة دوليًا في روسيا؟
تهدف معاهد اللغة الروسية إلى مساعدتك على تحسين وتطوير مهاراتك اللغوية بغض النظر عن احتياجاتك أو مستواك الأكاديمي. تحتوي القائمة التالية من المعاهد المعتمدة على مدرسين معتمدين من ذوي المستويات التعليمية العالية:
مركز ليدن ودنز للغة و مدرسة تعليم إدوكاسنتر و معهد كريف و مدرسة اللغة الروسية إدوكا و مراكز بروبا التعليمي و معهد ديرزافين و غير ذلك الكثير.

ما هي الشروط والإجراءات للحصول على عرض؟
تعتبر دراسة اللغة الإنجليزية في روسيا سهلة وروتينية نسبيًا. تعد معاهد نيوزيلندا متعددة الاستخدامات وتقدم خدمات مختلفة بأسعار مختلفة ، كل ما نحتاج إليه هو نسخة من جواز السفر ومعلومات عامة ورسوم الحجز الأولية. ملاحظة: تبدأ الدراسة كل يوم اثنين لكل أسبوع.

ما هي فوائد العيش مع عائلة روسية؟
يمكن أن يكون للعيش مع عائلة مضيفة في روسيا العديد من الفوائد ، بدءًا من الانغماس الثقافي إلى المدخرات المالية. يتحدث العديد من الروس اللغة الإنجليزية ، مما يعني أن العيش مع عائلة مضيفة يمكن أن يمنح الطلاب الذين يدرسون اللغة الإنجليزية تدريبات إضافية في جميع أنحاء المنزل ، حيث يمكنهم تعلم المصطلحات العامية والعبارات أكثر مما قد يدرسونه في الدورات التدريبية. بالإضافة إلى ذلك ، يستفيد الكثيرون أثناء تواجدهم بعيدًا عن المنزل مع الحواس العائلية التي يوفرها العيش مع عائلة مضيفة في البلد. يتم منحهم المزيد من الفرص لفهم ماهية الحياة اليومية في روسيا ، ويمكنهم إقامة علاقات تدوم مدى الحياة.

ما هي متطلبات وطرق التقدم بطلب للحصول على تأشيرة دراسة اللغة في روسيا؟
نحن قادرون على تأمين تأشيرات للطلاب الذين يرغبون في السفر ودراسة اللغة في روسيا من أي مكان من بضعة أيام إلى ما لا يزيد عن ثلاثة أسابيع. يستطيع مواطنو منطقة الخليج السفر إلى روسيا لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر دون الحاجة إلى تأشيرة دخول ، حيث يقدم المعهد تأشيرات للطلاب الذين يرغبون في الاستمرار في دورة لغة أخرى بعد فترة الثلاثة أشهر. يمكننا مساعدة الطالب على التقدم بطلب للحصول على تأشيرة دراسة مقدمًا قبل وقت السفر إذا تم تزويدنا بكشف مصرفي أو ضمان مالي وجواز سفر صالح لمدة 6 أشهر على الأقل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تحدث إلى مستشارينا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *