دراسة اللغة الإنجليزية في نيوزيلندا - الدراسة حول العالم

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الأحد، 27 يناير 2019

دراسة اللغة الإنجليزية في نيوزيلندا


نيوزيلندا
تتفوق نيوزيلندا بموقعها الجغرافي المعزول حيث تقع على بعد حوالي 2000 كم جنوب شرق أستراليا عبر بحر تاسمان ، وأقرب جيرانها هي كاليدونيا الجديدة فيجي وتونغا باتجاه الشمال ... غالبية سكانها من أصول أوروبية. الماوريين الأصليين هم أكبر الأقلية. الآسيويون غير الماوريين والبولينيزيين يشكلون أقلية كبيرة ، خاصة في المناطق الحضرية.


اللغة الأكثر شيوعًا هي الإنجليزية. تحسب نيوزيلندا كواحدة من الدول المتقدمة حيث يتم تصنيفها في تصنيف عالمي ضمن مواضيع مختلفة بما في ذلك التعليم والحرية الاقتصادية وغياب الفساد. وتصنف مدنها بين أنسب المدن للعيش حول العالم.



تعلم اللغة الإنجليزية في نيوزيلندا
تعد نيوزيلندا واحدة من أفضل الأماكن للطلاب الدوليين عندما يتعلق الأمر بتعلم اللغة الإنجليزية. اللغة الإنجليزية هي اللغة الوطنية لنيوزيلندا ، وهناك في الواقع عدد من الطرق للطلاب للتغلب على المشاكل التي قد تكون لديهم مع اللغة الإنجليزية ، وتعلم في الواقع كيفية التحدث بشكل أفضل عندما يقررون الدراسة في نيوزيلندا.

تقدم نيوزيلندا مساحات شاسعة من الشواطئ الذهبية المذهلة وسلاسل الجبال الساحلية الخلابة مع المتنزهات الوطنية والغابات والبحيرات والمدن الحيوية التي تحتوي على معارض ومتاحف ومسارح وحفلات موسيقية وغير ذلك الكثير الذي يجعل منها وجهة رائعة للدراسة.

إذا كنت ترغب في دراسة اللغة الإنجليزية في نيوزيلندا ، فنحن مستعدون لتزويدك بالمساعدة والمشورة الشخصية حول الخيارات وفرص الدراسة. كما نقدم أحدث المعلومات عن الدورات ومعاهد اللغة الإنجليزية والتأشيرات والسفر لجعل تجربة الدراسة مثمرة وممتعة.

ما هي تكلفة دراسة اللغة الإنجليزية في نيوزيلندا بما في ذلك السكن؟
تكلفة دراسة اللغة الإنجليزية في نيوزيلندا ليست باهظة الثمن مقارنةً بالبلدان الأخرى ، حيث يمكنك الحصول على عرض يتضمن التسجيل والدراسة ونفقات السكن والطعام والتأمين الصحي وكونسيرج المطار ابتداءً من 3000 دولار نيوزيلندي في الشهر ، أو يمكنك الحصول على عرض لمدة ثلاثة أشهر وهو أفضل خيار نسبيا مع سعر يبدأ من 9000 دولار نيوزيلندي وفقا لمختلف الأسعار بين مختلف المعاهد.

ما هي أفضل ومعاهد اللغات المعتمدة دوليا في نيوزيلندا؟
تهدف معاهد اللغة في نيوزيلندا إلى مساعدة وتطوير مهاراتك في اللغة الإنجليزية مهما كانت احتياجاتك أو المستوى الأكاديمي ، فهذه المعاهد المعترف بها لديها معلمين معتمدين بمستوى عال من التعليم ، وبعض هذه المعاهد المتميزة هي:
LSI، Kaplan، Embassy Embassy، Southern Lakes English College، Academic Colleges Group - ACG وأكثر من المعاهد النيوزيلندية الشهيرة التي تقع في قلب مدن نيوزيلندا.

ما هي الشروط والإجراءات للحصول على عرض؟
تعتبر دراسة اللغة الإنجليزية في نيوزيلندا سهلة وروتينية ، حيث تعد المعاهد النيوزيلندية متعددة وتوفر خدمات مختلفة بأسعار مختلفة ، وكل ما نحتاج إليه هو نسخة من جواز السفر ومعلومات عامة بالإضافة إلى رسوم الحجز الأولية. ملاحظة: تبدأ الدراسة كل يوم اثنين لكل أسبوع.

ما هي فوائد العيش مع عائلة نيوزيلندية؟
يفضل معظم الطلاب القادمين لدراسة اللغة الصيفية العيش مع أسرة نيوزيلندية للحصول على فوائد من التحدث إلى أفراد العائلة وتحسين لغتهم الإنجليزية بالإضافة إلى التعرف على عادات الناس وتقاليدهم وبناء علاقات صداقة مع العائلة إنفاذ ثقة الطلاب في الاختلاط بمجتمع متحضر ومفتوح. هناك العديد من العائلات النيوزيلندية التي ترحب بالطلاب العرب خاصة السعوديين ، وتعتنقهم كجزء من عائلاتهم مع النظر في الطعام الحلال وغيرها من التفاصيل.

ما هو الوقت المطلوب لتأمين عرض اللغة مع الإقامة؟
نحن قادرون على تأمين عرض اللغة في غضون يوم إلى يومين بالإضافة إلى حجز السكن مع مساكن المعهد أو خارج المعهد أو مع عائلة نيوزيلندية لمدة الدراسة في غضون أيام قليلة.

ما هي المتطلبات وطريقة التقدم للحصول على تأشيرة دراسة اللغة في نيوزيلندا؟
نحن قادرون على تأمين تأشيرات للطلاب الراغبين في السفر والدراسة في نيوزيلندا في غضون أيام قليلة لا تزيد عن ثلاثة أسابيع ، وعلاوة على ذلك ، يستطيع مواطنو منطقة الخليج السفر إلى نيوزيلندا لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر دون الحاجة إلى تأشيرة ، حيث سيوفر المعهد تأشيرات دخول للطلاب الذين يرغبون في الاستمرار في دورة لغة أخرى بعد فترة الثلاثة أشهر ، أو يمكننا التقدم بطلب للحصول على تأشيرة دراسة مقدمًا قبل سفر الطالب بشروط تزويدنا (بيان البنك أو ضمان مالي ، وجواز سفر ساري المفعول لمدة 6 أشهر على الأقل).

هناك تعليقان (2):

  1. انا مقيم بكوريا الجنوبيه هل استطيع التقديم

    ردحذف
    الردود
    1. مرحباً بك
      تستطيع التقديم لا محالة
      فقط تواصل معنا وسيتم افادتكم بكافة التفاصيل
      https://search4course.blogspot.com/p/contact-us.html

      حذف

تحدث إلى مستشارينا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *