دراسة اللغة الإنجليزية في بريطانيا - الدراسة حول العالم

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الأربعاء، 2 يناير 2019

دراسة اللغة الإنجليزية في بريطانيا


تقع بريطانيا في شمال غرب أوروبا بين القارتين آسيا وأمريكا ، وتعتبر دولة قريبة جداً حيث يمكن الوصول إليها بسهولة. تتميز بريطانيا بطابعها المدهش والملفت للنظر بالإضافة إلى تاريخها القديم وعلم الآثار العالمي والثقافة الغنية في حين أنها بلد متعدد الأعراق وتعتبر موردًا للمعرفة والعلوم التي تميزها بين الدول الأخرى الناطقة بالإنجليزية. 




دراسة اللغة الإنجليزية في المملكة المتحدة:
إذا كنت مهتمًا بدراسة اللغة الإنجليزية في المملكة المتحدة ، فنحن على استعداد تام لمساعدتك في تقديم المشورة الشخصية حول الخيارات المتاحة وفرص الدراسة. كما نقدم أحدث المعلومات حول الدورات والمعاهد اللغوية والتأشيرات والسفر لجعل تجربة دراستك مفيدة وممتعة.

ما هي تكاليف دراسة اللغة والمعيشة في بريطانيا؟
الدراسة اللغوية في بريطانيا ليست مكلفة مقارنة بالدول الأخرى ، حيث يمكنك الحصول على عرض يتضمن رسوم التسجيل ورسوم الدراسة ورسوم السكن والغذاء والتأمين الطبي ورسوم خدمة الاستقبال من المطار ابتداءً من 2000 جنيه إسترليني شهريًا ، أو يمكنك الحصول على عرض كامل لمدة 3 أشهر وهو الخيار الأفضل نسبيًا للتكلفة التي تبدأ بـ 400 جنيهاً استرلينياً وفقاً للأسعار المختلفة بين المعاهد المختلفة.


ما هي أفضل معاهد اللغة في بريطانيا المعتمدة دوليًا؟
تهدف معاهد اللغة البريطانية إلى مساعدتك على تحسين وتطوير مهاراتك اللغوية مهما كانت احتياجاتك أو المستوى الأكاديمي ، والمعاهد المعتمدة لديها معلمين معتمدين بمستوى عال من التعليم ، وبعض هذه المعاهد المرموقة هي:
أكاديمية LILA ، و British Study Centre School ، و The Language Gallery ، و International House London ، والعديد من المعاهد البريطانية الشهيرة التي تتوفر في جميع مدن بريطانيا المختلفة.

ما هي شروط وإجراءات القبول؟
تعتبر دراسة اللغة في بريطانيا سهلة وروتينية ، وكل ما نحتاجه منك هو نسخة من جواز سفرك ومعلوماتك العامة ورسوم الحجز الأولية. ملاحظة: تبدأ الدراسة كل يوم اثنين من كل أسبوع في المعاهد البريطانية.

ما هي مزايا العيش مع عائلة بريطانية؟
يفضل معظم الطلاب الجدد في دورات اللغة الصيفية العيش في منزل مع عائلة بريطانية للاستفادة من التحدث إلى أفراد العائلة لتحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية بالإضافة إلى التعرف على عادات وثقافة البريطانيين أيضًا لبناء علاقات صداقة مع تشجع الأسرة الطلاب على بدء واختلاط مجتمع ثقافي ومفتوح. هناك العديد من العائلات البريطانية التي ترحب بالطلبة العرب على وجه الخصوص من السعوديين وتبنيهم كجزء من أنفسهم مع مراعاة الطعام الحلال وغيرها من التفاصيل.

ما هو الوقت المطلوب للحصول على عرض اللغة والإقامة؟
نحن قادرون على تأمين عروض اللغة خلال يوم أو يومين بالإضافة إلى حجز الإقامة داخل المعهد أو الإقامة الخارجية أو الإقامة مع عائلة بريطانية لطول مدة الدراسة في أيام قليلة.

ما هي المتطلبات وطريقة التقدم للحصول على تأشيرة طالب اللغة في بريطانيا؟
نحن قادرون على تأمين تأشيرة دخول للطلاب الراغبين في السفر ودراسة اللغة الإنجليزية في بريطانيا في غضون أسبوعين ، وستكون هذه تأشيرة سياحية لأولئك الذين يدرسون أقل من 12 شهرًا ، نحتاج إلى كشف حساب مصرفي أو ضمان مالي ، جواز سفر ساري المفعول لمدة 6 أشهر على الأقل ومعلومات عامة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تحدث إلى مستشارينا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *