دراسة اللغة الإنجليزية في أستراليا - الدراسة حول العالم

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الخميس، 10 يناير 2019

دراسة اللغة الإنجليزية في أستراليا


أستراليا
تقع أستراليا بالكامل في النصف الجنوبي من الكرة الأرضية. يحدها المحيط الهادئ من الشرق ، والمحيط الهندي من الغرب ، وتحيط بها العديد من الجزر وتعتبر البلد الوحيد في العالم الذي يحتل قارة بأكملها. إنها أصغر قارة في العالم وأقلها كثافة سكانية وتعتبر واحدة من أجمل الدول في العالم حيث يمكنك مشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة والاستمتاع بالشواطئ والسفر عبر مناطق رائعة ومشاهدة العديد من المعالم السياحية بين الأنشطة الأخرى التي تجعلها ممتعة الوقت للزوار.

تعلم اللغة الإنجليزية في أستراليا:
يعتبر سوق الطلاب الأجانب في أستراليا واحدًا من أكبر الأسواق في البلاد. تعتبر دراسة اللغة الإنجليزية في أستراليا أكثر بكثير من مجرد قراءة الكلمات في الفصل الدراسي. ويركز أسلوب التدريس في أستراليا على التفكير النقدي ، وكذلك العمل الجماعي والمشروع - وكلها مستمدة من تجارب الحياة الحقيقية ، مما يعني أنك لن تتعلم اللغة فقط ، بل ستتعلم كيفية استخدامها في الحياة اليومية.


من خلال دراسة اللغة الإنجليزية في أستراليا ، سيحصل الطلاب على مجموعة كبيرة من المهارات الحياتية التي لا يمكنهم الحصول عليها في المنزل. مهارات لا تقدر بثمن مثل حل المشكلات ، قيادة فرق متنوعة من الناس ، وتطبيق الإنجليزية في مواقف واقعية - قدرات الطلاب على الاستفادة من بقية حياتهم. مع مزيج متعدد الثقافات من الطلاب في المرافق التعليمية في أستراليا ، سيتعلم الطلاب لغة العالم في بيئة دولية حقيقية.

كم يكلف الدراسة والعيش في أستراليا؟
تعتبر أستراليا الوجهة المثالية للاستمتاع بأعلى المعايير التعليمية بمستويات معيشة جيدة ، وتتمثل إحدى ميزات أستراليا في أسعارها المعقولة مقارنة بتكاليف المعيشة والدراسة مقارنةً بالدول المنافسة مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية. بالنسبة لعرض اللغة ، يمكنك الحصول على عرض كامل يتضمن رسوم الدراسة والتسجيل بالإضافة إلى السكن والغذاء والتأمين الصحي وكونسيرج المطار بسعر يبدأ من 2800 دولار أسترالي في الشهر ، أو يمكنك الحصول على عرض لمدة ثلاثة أشهر وهو أفضل خيار نسبيًا بسعر يبدأ من 6300 دولار أسترالي وفقًا للأسعار المختلفة بين المعاهد المختلفة.

ما هي أفضل معاهد اللغة في أستراليا المعتمدة دوليًا؟
هناك العديد من معاهد اللغات الأسترالية المعتمدة دوليًا والتي تهدف إلى مساعدتك على تطوير مهاراتك في اللغة الإنجليزية بغض النظر عن احتياجاتك أو مستوى دراستك الأكاديمية. لدى المعاهد المعتمدة معلمين معتمدين بمستوى عال من التعليم ، وبعض هذه المعاهد المتميزة هي:
إل إس أي LSI - كابلان Kaplan - انترناشونال هاوس International House Sydney - امباسي Embassy English 

ما هي شروط وإجراءات القبول؟
تعتبر دراسة اللغة الإنجليزية سهلة وروتينية ، كل ما نحتاجه هو نسخة من جواز سفرك ساري المفعول ومعلومات عامة بالإضافة إلى رسوم الحجز الأولية. ملاحظة: تبدأ الدراسة كل يوم اثنين من كل أسبوع

ما هي فوائد العيش مع عائلة أسترالية؟
العيش مع عائلة أسترالية هو الخيار الأفضل للطلاب وخاصة لتحسين مهاراتهم اللغوية ، حيث يفضل معظم الطلاب القادمين العيش مع عائلة للحصول على فوائد التحدث إلى أفراد العائلة وتحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية جنبا إلى جنب مع التعرف على العادات والتقاليد الأسترالية وبناء علاقات الصداقة مع العائلة لتشجيع الطلاب على البدء في الاختلاط مع مجتمع متحضر ومفتوح. هناك العديد من العائلات التي ترحب بالطلبة العرب خاصة السعوديين وتعانقهم كجزء من أنفسهم مع اعتبارات الطعام الحلال وغيرها من التفاصيل.

ما هو الوقت المطلوب لتأمين العرض وحجز السكن؟
يمكنك الانضمام إلى أي دورة لغة على مدار السنة ، حيث يمكننا تأمين عرض في غضون يوم أو يومين بالإضافة إلى حجز السكن مع مساكن المعهد أو السكن الخارجي أو عائلة الإقامة لمدة الدراسة في غضون أيام قليلة.

ما هي متطلبات وطريقة طلب التأشيرة للحصول على تأشيرة دراسة اللغة في أستراليا؟
نحن قادرون على الحصول على تأشيرات دخول للطلاب الراغبين في السفر ودراسة اللغة الإنجليزية في غضون أيام قليلة ولا تزيد عن ثلاثة أسابيع ، نحتاج إلى توافر كشف حساب مصرفي أو ضمان مالي ، جواز سفر ساري المفعول لمدة 6 أشهر على الأقل ، وغطاء صحي للطلاب لمدة تأشيرة الطالب التي سيتم حجزها من قبل معهد اللغة ، يمكن أن تختلف التأشيرات وفقًا لفترة الدراسة ، حيث في حالة أقل من ثلاثة أشهر من الدراسة يمكن الحصول على تأشيرة الزيارة خلال فترة 3 أشهر أو يجب الحصول على تأشيرة طالب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تحدث إلى مستشارينا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *