الدراسة في اسبانيا - الدراسة حول العالم

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الأربعاء، 30 يناير 2019

الدراسة في اسبانيا


لماذا الدراسة في اسبانيا:
اسبانيا هي واحدة من أقدم البلدان في أوروبا ، وتقع اسبانيا في جنوب غرب أوروبا تحتل أقصى جزء من شبه الجزيرة الايبيرية. في كل عام ، يتوجه آلاف الطلاب من جميع أنحاء العالم إلى إسبانيا للدراسة في إحدى الجامعات الـ 74 الموجودة في اسبانيا. إنهم يأتون إلى البلاد لأسباب عديدة ، كلهم ​​يفهمون أن الدراسة في اسبانيا هي تجربة مفيدة حقًا مليئة بالمواقف والمفاهيم الجديدة حول الحياة. إسبانيا غنية بالتاريخ والثقافة ، وتقدم مجموعة كاملة لأي شخص يأتي إلى المنطقة من الأراضي الدولية.


على الرغم من أن إسبانيا طورت نظامًا تعليميًا ديناميكيًا يحظى بتقدير عالمي ، إلا أن الطلاب الذين يدرسون في إسبانيا لا يتعين عليهم النظر إلى بلدان أخرى لاكتشاف سبب حصول الطلاب الدوليين على تجربة تعليمية وثقافية غنية. يمكن للجامعات الإسبانية ومجالات الدراسة أن تتحدث عن نفسها. 
لماذا الدراسة في أسبانيا عندما توجد بلدان أخرى في العالم يمكنها تقديم التعليم والثقافة لطالب دولي؟ لدى إسبانيا برامج وأنظمة يمكن أن تساعدك على التفوق ليس فقط في إسبانيا ولكن أيضًا في البلدان الأخرى.

بغض النظر عن أنك تخطيطك للدراسة في إسبانيا سواء كان درجة البكالوريوس ، أو درجة الماجستير أو الدكتوراه ، أو التسجيل في برنامج دراسة الصيف في الخارج ، فإن النظام التعليمي الإسباني مصمم لتزويد الطلاب بمجموعة واسعة من المواضيع وفرص الدراسة. في حين أن لغة التدريس المعتادة هي الإسبانية ، ستجد أيضًا العديد من الدرجات المقدمة باللغة الإنجليزية أو أي لغة أجنبية أخرى.



أسباب تجعل من إسبانيا اختياراً مثالياً للدراسة بالخارج: 

1. نظام التعليم العالي:
يضمن التعليم الجيد للطلاب الأجانب في إسبانيا ، حيث تم الاعتراف بالدراسات الجامعية باعتبارها أول مؤسسة جامعية تعود إلى القرن الثالث عشر. البلاد الناطقة باللغة الإسبانية الوحيدة التي تعادل المناهج لمنطقة التعليم العالي الأوروبية (EHEA)، ومجلس الجامعات يضمن الوصول إلى مستويات الجودة اللازمة المدارس في إسبانيا.

2. نمط الحياة في الهواء الطلق:
التنوع في الأنشطة الخارجية هو السبب الرئيسي وراء اختيار هذه المجموعة الواسعة من الطلاب للدراسة في إسبانيا كل عام. في أي بلد أوروبي واحد يمكنك أن تجد جميع أنواع الأنشطة في الهواء الطلق يمكن تصورها - على شاطئ البحر من مجداف الصعود، والغوص، والكرة الطائرة، وركوب الأمواج الجسم، والتزلج على الماء وبعد الصعود إلى القوارب الموز والسباحة والإبحار. رياضة المشي في التلال الداخلية، أو ركوب الدراجات، والسباحة في البحيرات أو فرص التزلج على الجليد في الجبال المغطاة بالثلوج.

3. تكاليف المعيشة بأسعار معقولة:
تكاليف المعيشة في أسبانيا بأسعار معقولة جدا بالمقارنة مع الدول الأخرى في أوروبا. هذا أمر مهم دائمًا ، خاصةً لطالب جامعي يعاني من نقص في الأموال. بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه في إسبانيا ، يمكنك أن تجعله مشروعًا اقتصاديًا ، ولكن عندما تكون حريصًا في اختياراتك ، يمكنك جعل هذا الأمر أكثر أهمية.

4. موقف فييستا:
الموقف الاسباني هو موقف فييستا! هناك العديد من المهرجانات على مدار العام ، مما يجعل الحياة أكثر ثراء ومرحة لكثير من السكان والطلاب والزوار.

5. دراسة اللغة الإنجليزية:
دراسة اللغة الإنجليزية هو استراتيجية إسبانيا الوطنية لجذب عدد أكبر من الطلاب الدوليين ، لذلك هناك العديد من المجالات الدراسية المتاحة بالكامل باللغة الإنجليزية. على الرغم من أن التكلم بطلاقة باللغة الإسبانية هو هدف رئيسي آخر للطلاب الذين يدرسون في إسبانيا.

6. تعلم لغة جديدة:
الإسبانية هي ثالث أكثر اللغات تحدثًا في العالم وثاني لغة يتحدثها العالم الغربي. وتعلم اللغة الاسبانية يفتح لك العديد من الأبواب لمستقبلك المهني. وللعلم أن اللغة الإسبانية هي معروفة بـ لغة الرومانسية - خذ وقتك!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تحدث إلى مستشارينا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *