الدراسة في تركيا - الدراسة حول العالم

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الأحد، 17 فبراير 2019

الدراسة في تركيا


لماذا الدراسة في تركيا

تركيا هي واحدة من أفضل الأماكن للدراسة. تقع تركيا شرق أوروبا و غرب آسيا ، اجتذب نظام التعليم التركي عددًا لا يحصى من الطلاب الأجانب من أنحاء مختلفة من العالم. معظم الجامعات التركية والمؤسسات العالية معترف بها في جميع أنحاء العالم. إلى جانب كون تركيا من بين الأعضاء المؤسسين للأمم المتحدة ، لفتت تركيا اهتمامًا كبيرًا من الخارج بالسياحة. تحتل تركيا المرتبة 15 بين أكبر ناتج محلي إجمالي ناتج عن قوة تعادل القوة الشرائية وأكبر إجمالي ناتج محلي تركيا تعتبر من بين الأعضاء المؤسسين لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية والاقتصاديات الرئيسية لمجموعة العشرين.


تتمتع تركيا بموقع استراتيجي فريد على مفترق الطرق بين الشرق والغرب الذي يمنح هذا البلد ما يقرب من عشرة آلاف سنة من التاريخ. كجزء من آسيا وجزء من أوروبا ، تتمتع تركيا بتغيرات مناخية وجغرافية واسعة بشكل ملحوظ. نظرًا لموقعها ، المحاطة بالبحار من ثلاث جهات ، كانت تركيا دائمًا مركزًا لممرات التجارة والحرير والتوابل. اليوم ، حتى في أكثر الزوايا صعوبة أو منعزلة ، يمكن للمرء أن يشعر بسهولة ويرى آثار الثقافات المختلفة. بما أن المشهد التركي يشمل مجموعة كبيرة من المناطق الجغرافية ، فإنه يتمتع بخصائص مشتركة للقارات الثلاث في العالم: أوروبا وأفريقيا وآسيا.



أسباب تجعل من تركيا اختياراً مثالياً للدراسة بالخارج:


1. معايير التعليم العالية
توفر جودة التعليم والتدريس في الجامعات التركية عالماً من الفرص للحصول على المهارات التي تحتاجها في جميع أنحاء العالم.

2. درجات معترف بها دوليا
الدرجات الممنوحة من الجامعات التركية معترف بها في جميع أنحاء العالم.

3. الحرم الجامعي الحديث مع مرافق متميزة
سوف تجد المكتبات والمختبرات المتقدمة التي يمكنك البحث عنها واكتساب المعرفة. مع المرافق الرياضية والثقافية والنوادي الطلابية وصالات النوم المشتركة ، ستستمتع بكونك طالبًا في تركيا.

4. التنوع الثقافي
التنوع هو الثراء. سوف تلتقي بالشرق والغرب معاً في تركيا ، التي تتمتع بخصائص مشتركة للقارتين: أوروبا وآسيا. لن تكون أجنبياً في تركيا لأن فُسَيّفَساء من كل الثقافات كان جزءاً لا يتجزأ من الثقافة التركية.

5. التعليم الآمن وبأسعار معقولة
تركيا هي المكان الذي يمكنك فيه الحصول على تعليم ميسور التكلفة. الرسوم الدراسية وتكاليف المعيشة أقل من معظم الدول الأوروبية والولايات المتحدة.

6. بيئة دافئة وودية
في تركيا ، ستتاح الفرصة للطلاب لتجربة الحداثة والتقاليد في واحدة من أكثر البلدان أمانًا واستقرارًا في المنطقة. علاوة على ذلك ، في بعض الجامعات التركية ، لغة التدريس هي الإنجليزية وغيرها تعطي فرصًا لتعلم اللغة الإنجليزية. قبل كل شيء ، ستجعلك جودة التعليم العالية جاهزة للمستقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تحدث إلى مستشارينا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *