دراسة اللغة الألمانية في ألمانيا - الدراسة حول العالم

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الخميس، 24 يناير 2019

دراسة اللغة الألمانية في ألمانيا


ألمانيا :
تقع جمهورية ألمانيا في منتصف الاتحاد الأوروبي ، وهي بلد ديمقراطي مفتوح للعالم. فهو يجمع بين التاريخ القديم والحاضر النابض بالحياة. كما أن لديها واحدة من أكبر وأقوى الاقتصادات في العالم. تعتبر ألمانيا واحدة من أكثر الطلاب الأجانب جذبًا في المرتبة الثالثة بعد الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة بعدد الطلاب الدوليين. إنه مكان محبوب للدراسة من قبل جيل الشباب في جميع أنحاء العالم.



تعلم اللغة الألمانية في ألمانيا
يمكن أن تساعدك مهارات اللغة الألمانية الجيدة على الشعور بأنك في وطنك في ألمانيا. يجب أن يكون مستوى مهاراتك كافياً لفهم المحاضرات والمشاركة في المناقشات في الحلقات الدراسية الجامعية. يجب أن يكون لديك مهارات جيدة في اللغة الإنجليزية إذا كنت ترغب في التسجيل في برنامج درجة اللغة الإنجليزية. يعتمد مستوى اللغة المطلوبة للالتحاق بالجامعة على برنامج الشهادة والجامعة نفسها. ليست هناك حاجة إلى معرفة سابقة باللغة الألمانية إذا قمت بالتسجيل في برنامج درجة اللغة الإنجليزية ، ولكنك تحتاج إلى مهارات جيدة في اللغة الإنجليزية. بالنسبة لبرامج درجة اللغة الألمانية ، فأنت بحاجة إلى مهارات اللغة الألمانية للإنسانيات أفضل من المهارات العلمية - خاصة عندما يتعلق الأمر بالتحدث والكتابة. لكن الألمانية ليست مهمة فقط لدراستك. حتى إذا كنت مسجلاً في برنامج درجة اللغة الإنجليزية ولا تكاد تستخدم اللغة الألمانية في الجامعة ، فمن الجدير بالتأكيد تعلم لغة البلد المضيف. ستشعر أكثر بأنك في وطنك في ألمانيا إذا كان لديك مهارات لغوية جيدة. إن معرفة اللغة الألمانية يمكن أن تساعدك على الاستقرار بشكل أسرع ، والمشاركة بشكل مكثف في الحياة الألمانية ، وتكوين صداقات أكثر سهولة.

إذا كنت مهتمًا بدراسة اللغة الألمانية في ألمانيا ، فنحن مستعدون لمساعدتك وتقديم المشورة الشخصية حول الخيارات والخيارات المختلفة للدراسة. نحن نقدم أيضا أحدث المعلومات حول الدورات والمعاهد اللغوية والتأشيرات والسفر لجعل تجربة دراستك مفيدة وممتعة.

ما هي مصروفات دراسة اللغة في ألمانيا؟
تبدأ رسوم الدراسة للغة الألمانية بمبلغ 650 يورو شهريًا ، بالإضافة إلى مصاريف أخرى مثل الإقامة والطعام والتأمين الطبي وخدمة الاستقبال في المطار. تختلف الأسعار باختلاف المعاهد ونوع الدورة ومدتها.

معاهد اللغة الألمانية:
مهما كان مستوى لغتك ، فإن معاهد اللغة في ألمانيا سوف تساعدك على تحسين وتطوير مهاراتك في اللغة الألمانية حيث تمتلك هذه المعاهد معلمين معتمدين بدرجة عالية من التعليم. هناك العديد من معاهد اللغة في ألمانيا تنتشر في جميع أنحاء المدن المختلفة. يعتبر معهد Goethe institute أحد المعاهد المرموقة في ألمانيا ولديه العديد من الفروع في ألمانيا وخارجها.

ما هي الشروط والإجراءات للحصول على قبول؟
الحصول على عرض اللغة الألمانية في ألمانيا أمر سهل وبسيط ، كل ما نحتاجه هو نسخة من جواز سفرك ، أحدث شهادة دراسة من الطالب وست صور شخصية.

ما هو الوقت المطلوب لتأمين عرض مع حجز الإقامة؟
نحن قادرون على تأمين عرض اللغة في غضون 1-2 أيام بالإضافة إلى حجز الإقامة داخل أو خارج المعهد أو الإقامة مع العائلة الألمانية لطول مدة الدراسة في غضون أيام قليلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تحدث إلى مستشارينا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *